سياسة الإرجاع والإسترجاع

كيف يمكنني إرجاع العناصر؟

نحن هنا لنقدم لك عملية إرجاع سلسة للمنتجات التي اشتريتها. أي طلب تم شحنه داخل الإمارات العربية المتحدة، ويندرج ضمن فئة المنتجات القابلة للإرجاع، وفي غضون 7 أيام من تاريخ التسليم، يمكن معالجته للإرجاع. فيما يلي خطوات بسيطة للغاية يمكنك اتباعها إذا كنت تريد إرجاع المنتج.

  1. يمكنك إرجاع العناصر عبر خدمة الاستلام المنزلي المجانية لدينا.
  2. من خلال هذه الخدمة، سوف يقوم أحد موظفي التوصيل بجمع الطرد الخاص بك والذي يحتوي على العناصر التي ترغب في استبدالها أو إرجاعها.
  3. بمجرد استلام طلب الإرجاع الخاص بك، سيتصل بك فريقنا لترتيب استلام المنتج (المنتجات).
  4. سيتم ترتيب الاستلام خلال 3 أيام عمل لدولة الإمارات العربية المتحدة.
  5. يرجى ملاحظة أن المنتجات يجب أن تكون غير مستخدمة وغير مكسورة أو تالفة وفي عبوتها الأصلية. بعض المنتجات غير قابلة للإرجاع، يرجى الرجوع إلى قائمة المنتجات في البند أدناه.

في حالة تسليم أي منتج تالف إليك، لديك مهلة 24 ساعة من وقت التسليم لتقديم طلب إرجاع مصحوبًا بصورة للمنتج التالف. إذا كانت لديك أي أسئلة أو كنت بحاجة إلى مساعدة في تقديم طلب إرجاع، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا للحصول على المساعدة.

من يدفع تكاليف الشحن المرتجع؟

في حالة رغبتك في إرجاع أحد المنتجات، فسنقوم بتغطية تكلفة شحن الإرجاع.

كيف يعمل؟

  • انتقل إلى "المزيد"
  • انقر فوق "مركز الإرجاع"
  • أدخل أرقام الطلب للعناصر التي ترغب في إرجاعها.
  • حدد سبب الإرجاع الأكثر ملاءمة.
  • قم بإرفاق صورة للمنتج تصف سبب الإرجاع بشكل مناسب.
  • أضف تعليقاتك إذا كنت تريد أن تخبرنا بأي شيء.
  • لا تنسى إضافة رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني.

المنتجات غير القابلة للإرجاع

فيما يلي قائمة بالعناصر التي لا يمكن إرجاعها أو استبدالها أو استبدالها:

  1. المنتجات التي تندرج تحت فئات محددة، والتي تتعلق بالنظافة مثل ملابس السباحة، والجوارب، والملابس الداخلية، والجوارب، والأحذية، وأدوات التدريب على استخدام المرحاض، وحزام الأمومة، والمنتجات الصحية والعناية الشخصية، وبعض منتجات الأطفال (مثل عضاضات الأطفال، والحفاضات، ومناديل الأطفال، ومناديل النظافة، ومنتجات التغذية).

2. العناصر المخصصة التي طلبت تصميمها خصيصًا لك.

3. المنتجات التي استخدمتها أو تعرضت للتلف، أو ليست في نفس الحالة التي استلمتها بها.

4. المنتجات التي تحتوي على أرقام تسلسلية مفقودة أو تم التلاعب بها.

5. العناصر التالفة بسبب سوء الاستخدام أو ظهور علامات التآكل عليها، حتى لو كانت لا تزال ضمن فترة الضمان.

ملاحظة: إذا تم شراء المنتج أثناء التخفيضات، فسيتم البدء في عملية استرداد الأموال/رصيد المتجر للمنتج المرتجع بنفس القيمة المدفوعة عند تقديم الطلب فقط.

بمجرد استلام المنتج، سيتم فحصه من قبل فريقنا للتأكد من أنه يتوافق مع إرشادات سياسة الإرجاع الخاصة بنا. سيتم معالجة عملية استرداد الأموال وفقًا لسياسة الاسترداد الخاصة بنا.

سياسة الاسترداد

سوف تحصل على استرداد الأموال إذا تم إرجاع المنتج (المنتجات) وتقييمه وإيجاده مؤهلاً للإرجاع خلال 15 يوم عمل.

بالنسبة لجميع الطلبات المدفوعة مسبقًا، نقدم استردادًا للمال عبر بطاقة الخصم/الائتمان أو Apple Pay و/أو PayPal. ومع ذلك، لا ينطبق هذا على الطلبات التي يتم الدفع عند الاستلام.

انقر هنا لطلب الإرجاع: مركز الإرجاع