سياسة الاسترداد والإرجاع
كيف يمكنني إرجاع العناصر؟
نحن هنا لنقدم لك عملية إرجاع سلسة لمشترياتك. أي طلب تم شحنه داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، ويندرج ضمن فئة المنتجات القابلة للإرجاع، ولم يتجاوز تاريخ التسليم 7 أيام، يمكن معالجته للإرجاع. إليك خطوات بسيطة للغاية يمكنك اتباعها إذا كنت ترغب في إرجاع المنتج.
- يمكنك إرجاع العناصر عبر خدمة الاستلام المنزلي المجانية لدينا.
- من خلال هذه الخدمة، سوف يقوم أحد موظفي التوصيل باستلام طردك الذي يحتوي على العناصر التي ترغب في استبدالها أو إرجاعها.
- بمجرد استلام طلب الإرجاع الخاص بك، سيتصل بك فريقنا لترتيب استلام المنتج (المنتجات).
- سيتم ترتيب الاستلام خلال 3 أيام عمل لدولة الإمارات العربية المتحدة.
- يرجى العلم أنه يجب أن تكون المنتجات غير مستخدمة، وغير مكسورة أو تالفة، وفي عبوتها الأصلية. بعض المنتجات غير قابلة للإرجاع، لذا يُرجى مراجعة قائمة المنتجات في البند أدناه.
في حالة تسليم أي منتج تالف إليك، لديك مهلة 24 ساعة من وقت التسليم لتقديم طلب إرجاع مصحوبًا بصورة للمنتج التالف. إذا كانت لديك أي أسئلة أو كنت بحاجة إلى مساعدة في تقديم طلب إرجاع، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا للحصول على المساعدة.
من يدفع تكاليف الشحن المرتجع؟
في حالة رغبتك في إرجاع أحد العناصر، فإننا سوف نتحمل تكلفة شحن الإرجاع.
كيف يعمل؟
- انتقل إلى "المزيد"
- انقر على "مركز الإرجاع"
- أدخل رقم الطلب للعناصر التي ترغب في إرجاعها.
- حدد سبب الإرجاع الأكثر ملاءمة.
- قم بإرفاق صورة للمنتج تصف سبب الإرجاع بشكل مناسب.
- أضف تعليقاتك إذا كنت تريد أن تخبرنا بأي شيء.
- لا تنسى إضافة رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني.
المنتجات غير القابلة للإرجاع
فيما يلي قائمة بالعناصر التي لا يمكن إرجاعها أو استبدالها أو استبدالها:
- المنتجات التي تندرج تحت فئات محددة، والتي تتعلق بالنظافة مثل ملابس السباحة، والجوارب، والملابس الداخلية، والجوارب، والأحذية، وأدوات التدريب على استخدام المرحاض، وحزام الأمومة، ومنتجات الصحة والعناية الشخصية، وبعض منتجات الأطفال (مثل عضاضات الأطفال، والحفاضات، ومناديل الأطفال، ومناديل النظافة، ومنتجات التغذية).
2. العناصر المخصصة التي طلبت تصميمها خصيصًا لك.
3. المنتجات التي استخدمتها أو تعرضت للتلف، أو ليست في نفس الحالة التي استلمتها بها.
4. المنتجات التي تحتوي على أرقام تسلسلية مفقودة أو تم التلاعب بها.
5. العناصر التالفة بسبب سوء الاستخدام أو التي تظهر عليها علامات التآكل والتلف، حتى لو كانت لا تزال ضمن فترة الضمان.
ملاحظة: إذا تم شراء المنتج أثناء التخفيضات، فسيتم البدء في عملية استرداد الأموال/رصيد المتجر للمنتج المرتجع بنفس القيمة المدفوعة عند تقديم الطلب فقط.
بمجرد استلام المنتج، سيتم فحصه من قبل فريقنا للتأكد من أنه يتوافق مع إرشادات سياسة الإرجاع الخاصة بنا. سيتم معالجة عملية استرداد الأموال وفقًا لسياسة الاسترداد الخاصة بنا.
سياسة الاسترجاع
سوف تحصل على استرداد الأموال إذا تم إرجاع المنتج (المنتجات) وتقييمه وإيجادها مؤهلة للإرجاع خلال 15 يوم عمل.
بالنسبة لجميع الطلبات المدفوعة مسبقًا، نقدم استردادًا للمال عبر بطاقة الخصم/الائتمان أو Apple Pay و/أو PayPal. ومع ذلك، لا ينطبق هذا على الطلبات التي يتم الدفع عند الاستلام.
انقر هنا لطلب الإرجاع: مركز الإرجاع