Skip to content
لماذا تختار حفاضات الأطفال التي تستخدم لمرة واحدة من AIWIBI

لماذا تختار حفاضات الأطفال التي تستخدم لمرة واحدة من AIWIBI

يعد الحفاظ على جلد مؤخرة الطفل الصغيرة جافًا هو الخطوة الأولى لضمان صحة الطفل. لقد أصبحت ظاهرة طبيعية أن المزيد والمزيد من الآباء بدأوا في التخلص من حفاضات القماش التقليدية واختيار حفاضات أطفال قابلة للتنفس يمكن التخلص منها لأطفالهم. يمكن تفسير السبب على النحو التالي.

إذا تم استخدام الحفاضات التقليدية بشكل غير صحيح ، فمن المرجح أن يحدث طفح الحفاضات. طفح الحفاض هو مرض جلدي شائع عند الأطفال ، وسببه الرئيسي هو ملامسة جلد الطفل للحفاض والبول بشكل مباشر. من المرجح أن يتسبب الاحتكاك الناجم عن حركة الطفل والفشل في تغيير الحفاض في الوقت المناسب في حدوث طفح جلدي من الحفاض. الطريقة الرئيسية لمنع الأطفال من الإصابة بطفح الحفاض هي تجنب الاتصال المباشر بين البول والجلد.

حفاضات الأطفال التي تستخدم لمرة واحدة من AIWIBI مصنوعة من Japan Sandia SAP و Sumitomo SAP ، والتي يمكنها امتصاص البول بسرعة ، ومنع إعادة التسرب ، ومنع زيادة قيمة PH الجلد ، وإضعاف قدرة الطفح الجلدي الناتج عن التحفيز. يمكن أن تجعل حفاضات الأطفال الصديقة للبشرة التي يمكن التخلص منها مؤخرة الطفل جافة ومريحة وذلك لمنع الطفل من الإصابة بطفح الحفاضات. يمكن أن تساعد حفاضات الأطفال الجافة والقابلة للتنفس الوالدين والطفل على النوم بشكل سليم طوال الليل دون الحاجة إلى تغيير الحفاضات بشكل متكرر. لذلك ، من المهم للوالدين اختيار حفاضات مريحة وصديقة للبشرة تساعد الأطفال على اللعب بشكل مريح واستكشاف العالم بحرية.

Cart 0

Your cart is currently empty.

Start Shopping