Skip to content
نصائح لاستخدام الأطفال لمكيفات الهواء

نصائح لاستخدام الأطفال لمكيفات الهواء

بعض الناس تقتعد هكذا الأطفال الذين استعمال تكييف الهواءيكون إرادة يعاني من شلل الوجه وتكييف الهواء مرض. في الواقع ، لا يوجد أساس علمي لوجهة النظر هذه. يحدث ما يسمى بـ "شلل الوجه" في الغالب بسبب عدوى فيروسية ، مثل التهاب الأذن الوسطى ، ولا ينتج عن البرد الموضعي أو تكييف الهواء. ما دامت طريقة الاستخدام مناسبة، بأبي يمكن أيضا التمتع مكيف الهواء. في الواقع ، ليس من الصعب على الطفل القيام بذلك استعمال مكيف الهواء دون أن يمرض.هناك بعض النصائح قد تكون مفيدة.

1.ترطيب و معين أو جدوران

إذا تم استخدام مكيف الهواء في مكان مغلق لفترة طويلة ، فسيكون الهواء جافًا ، وسيتم تقليل تركيز الأكسجين ، وسيتكاثر الفيروس بسرعة كبيرة. في هذا الوقت، يجب على الآباء افتح نصف نافذة في الغرفة المكيفة للحفاظ على تدفق الهواء. إذا انخفضت الرطوبة إلى أقل من 40٪ ، فيمكن استخدام جهاز ترطيب.

2.ضبط درجة الحرارة المناسبة لمكيف الهواء

يوصى بالحفاظ على درجة حرارة الغرفة المكيفة بين 25 و 28 درجة مئوية. إذا يشعر الطفل بالحرارةو يمكن تعديله وفقًا للوضع الفعلي. بغض النظر عن مقدار درجة الحرارة المضبوطة ، لا تدع الرياح تهب على الطفل مباشرة.

3.ارتدي ملابس معتدلة للطفل

عند النوم ليلاً ، تحسس درجة الحرارة خلف رقبة الطفل بيديك.إذا كان الجو دافئًا ، فلا داعي لارتداء الكثير من الملابس للطفل.

4.دفع أttention إلى تيإمبيراتور د اللافتة

فيدخول الدجاجة غرفة التكييف والخروج منها مع الطفل ، بالإضافة إلى عدم ضبط درجة الحرارة منخفضة جدًا ، الآباء يمكن أيضًا فتح الأبواب والنوافذ للحفاظ على انتقال حراري معين ، مما يمنح الطفل القليل حان الوقت للتكيف مع درجة الحرارة يتغيرون.

5.جاف الطفل أبعد س الهزال

أحيانًا يتعرق الطفل بغزارة ويشعر بعدم الراحة عند دخوله الغرفة المكيفة. قبل دخول الغرفة المكيفة ، يجب على الوالدين ترك الطفل يستمر في التعرق لفترة من الوقت و ومن بعد تغيير الملابس إلى الملابس الجافة.

Cart 0

Your cart is currently empty.

Start Shopping