Skip to content
أسباب بكاء الطفل

أسباب بكاء الطفل

البكاء هو رد فعل غريزي للطفل ، وغالبًا ما يعبر الأطفال عن احتياجاتهم عن طريق البكاء. هناك سببان رئيسيان لبابنعمالبكاء، واحد هو رد فعل فسيولوجي طبيعي ، أي يسمى البكاء غير المرضي. الأخرى أحدهما ناجم عن مرض يسمى البكاء المرضي.

أسباب Nعلى المرضية جشجار

قد تؤدي عوامل متعددة إلى nالبكاء المرضي، مثل أن يشعر الطفل بالجوع أو العطش ؛ ال حفاضات تبلل؛ الطفل تريدس للنوم ، إلخ. نسبيًا سهل ل تميز مثل هذا موقف.بشكل عام ، عندما يتم تلبية احتياجات الطفل ، يتوقف البكاءو ومدة البكاء لن تتجاوز نصف ساعة. خاصة، يتم سرد أسباب البكاء غير المرضي على النحو التالي.

(1) جوع

هذه عطوف من البكاء في الغالب قبل الرضاعة الطبيعية ، في الغالب يبكي الطفل لفترة طويلة و يظهر نفاد الصبر له/لها يميل الرأس باستمرار إلى الجوانب بحثًا عن شيء ما ، ويقوم الفم بحركات مص. إذا حملت الأم الطفل في هذا الوقت ، فسوف يتقوس ال اتجه نحو صدر الأم.

(2) العطش

غالبًا ما يحدث الأطفال الذين يعانون من بكاء أجش وجفاف الشفتين والأفواه بعد التعرق المفرط في الصيف ، والجفاف في الهواء الطلق في الخريف ، وبعد التعرق بسبب كثرة الملابس في الشتاء.

(3) برودة

وجه الطفل خفيف باهتو ال الجسم ملتف ، و يحب أن يتقلص إلى مكان دافئ عندما يكون/هي صرخات. 

(4) الحرارة

احمرار وجه الطفل ، وهناك الكثير من العرق على الجبهة أو في البطانية ، وقد تصبح راحتي اليدين والقدمين. بارد بسبب كثرة التعرق.

(5) النعاس أو التعب

عند الأطفال نعسان أو متعب، صرخاتهم منخفضة بدون دموعو و لا يحركون أيديهم وأقدامهم كالمعتاد و يغمضون أعينهم من وقت لآخر. سلدى بعض الأطفال إشارات نوم خاصة بهم ، مثل فرك عيونهم وخدش آذانهم وما إلى ذلك.

(6) مبتل حفاضات

بابالمنشأ يبكيعمل على نحو سلس وممدود في لهجة ، و أنهم توقف عن البكاء كأنه يتذكر شيئًا ثم يبكي مرة أخرى ، ربما بسبب الرطب حفاضات يجعل الطفل غير مرتاح.

Cart 0

Your cart is currently empty.

Start Shopping