Skip to content
كيفية تجنب مشكلة تسرب البول عند الأطفال

كيفية تجنب مشكلة تسرب البول عند الأطفال

لطالما أزعجت مشكلة تسرب البول لدى الأطفال الوالدين ، مما تسبب في إزعاج كبير لحياتهم. أسباب وحلول تسرب البول عند الأطفال تستحق المناقشة.

  1. حجم غير مناسب. من المرجح أن يسبب تسرب البول عندما يكون حجم حفاضات الطفل كبيرًا جدًا أو صغيرًا. لذلك ، عند اختيار حجم الحفاضات ، يجب على الوالدين ألا يأخذوا في الاعتبار وزن الطفل فحسب ، بل شكل جسم الطفل أيضًا.
  2. الطريقة غير الصحيحة للارتداء ، حزام الخصر المرن والحواف المانعة للتسرب غير منظمة بشكل جيد ، كما أن ارتداء الحفاضات غير المتماثلة سيؤدي أيضًا إلى تسرب البول. علاوة على ذلك ، سيحدث تسرب البول أيضًا إذا تم استخدام الحفاض لفترة طويلة وكان نطاق حركة الطفل كبيرًا جدًا.
  3. وصلت قدرة الحفاض إلى أقصى حد لها. من الأسهل كثيرًا أن يؤدي إلى تسرب البول عندما يكون حجم البول كبيرًا جدًا بما يتجاوز قدرة الحفاض على التحمل. في هذه الحالة ، يجب على الوالدين مراقبة مؤشر البول واستبدال الحفاض في الوقت المناسب.

باختصار ، من الأهمية بمكان اختيار حفاضات ناعمة وجافة وقابلة للتنفس وجافة فائقة الامتصاص للطفل. يمكن أن تمنع حفاضات AIWIBI فائقة النعومة والقابلة للتنفس بشكل فعال تسرب بول الطفل في ظل ظروف مختلفة. يمكن أن يتناسب حزام الخصر المرن والهيكل المقاوم للتسرب بشكل أفضل مع شكل جسم الطفل. سطح الهواء الساخن لحفاضات الأطفال فائق النعومة وصديق للبشرة وقابل للتنفس بحيث يميل سطح الحفاض دائمًا إلى الجفاف ويرفض أن يكون خانقًا.

Cart 0

Your cart is currently empty.

Start Shopping