مهنة ليست مجرد علامة تجارية ، ولكن الأهم من ذلك أنها تمثل الموقف تجاه المسؤولية في تحسين سلامة الأطفال وجميع جوانب الرعاية.
مهنة تم تكريسه لتحسين سمعة العلامة التجارية وأمبير. الوعي على مستوى العالم ، والحصول على المزيد والمزيد من الشعبية في أكثر من 50 دولة ، بما في ذلك أستراليا والمملكة المتحدة وسنغافورة وكوريا الجنوبية والإمارات العربية المتحدة وروسيا وفيتنام.
مهنة في الطريق لتكون خيارك الأول والأفضل من خلال تقديم أكثر من توقعاتك دائمًا.
الآن دعنا نعرض لك قصة AIWIBI Koala الثانية ------- Super Koala.